Purple Rose of Cairo

This is a space for free expression and to speak out against hypocrisy; It’s a space where we can speak of daily problems no matter how trivial; It’s a space for confronting our issues and discussing them honestly.

Tuesday, May 19, 2009

مصر تحزن لموت حفيد الرئيس - و اتذكر ام ممدوح

انا حزينة لموت حفيد سيادة الرئيس و متألمة لالم والدي الطفل و خاصة امه و ادعو لها بالصبر و ادعو الله أن يخفف عنها و عن كل افراد اسرة الطفل و احبابه ... و اتذكر ام اخرى فقدت طفل عمره مماثل لعمر محمد علاء مبارك ... اتذكر ام الطفل ممدوح الذى القى القبض عليه من محل اقامته بقرية شها التابعة لمدينة المنصورة بتهمة سرقة عبوة شاى من احدى المحلات و تم احتجازه بقسم الشرطة لمدة ستة ايام ثم نقل الى مستشفى الصدر بالمنصورة ثم القى به فى احد المواقف بالمنصورة و توفى بعدها بيومين متأثرا باصابة فى ظهره و جروح قطعية و حروق ... بعد التحقيق و المحاكمة اصدرت محكمة جنح المنصورة حكمها ببراءة الطبيب المتهم بالاهمال فى علاج ممدوح والذى توفى نتيجة التعذيب و امرت باحالة القضية للنيابة العامة لاتخاذ الاجراءات بشأن التحقيق مع مأمور القسم و رئيس المباحث و معاونيه باعتبارهم المتسببين فى وفاة الطفل ممدوح ابن الثنى عشر ربيعا نتيجة للتعذيب ... اتذكر ام ممدوح اليوم و ادعو لها بالصبر ... لقد فقدت ام ممدوح ابنها و لم تتوقف قنوات التلفزيون عن بث برامجها و لم ينشر خبر موته فى الصفحات الاولى من الصحف و لم تطمئن لأنه تلقى الرعاية الصحية التى يستحقها و لم تطمئن لبذل كل المجهودات لانقاذه و لم تشعر بتعاطف الملايين من المصريين ... اعذرونى لتذكر ممدوح و امه اليوم و لكننى تذكرته

4 Comments:

  • At 8:45 PM, Blogger Wild at Heart said…

    نفس الواقعة اللى افتكرتها بالظبط، وكنت عايزة أكتب كده في المدونة بس حسيت إن أنا حبقى معنديش دم لو قلت إن ده انتقام ربنا من الرئيس... بس فعلاً الواحد لا يملك غير إنه يربط بين الحادثتين. لكن اللى معندهمش دم ولا إحساس هما اللى عملوا في ممدوح الله يرحمه كده.

     
  • At 11:36 PM, Blogger Madiha said…

    أخيراً وبعد يوم طويل من الدعاية الرخيصة لحسني مبارك وعائلته على شاشات التلفزيون، أخيراً أقرأ كلام كنت أريد أن أسمعه. أكيد لا أحد يريد أن يتشفى لألم الغير لكن كيف يمكن تجنب المقارنة بين ما يلقيه هذا الحدث من الاهتمام ولتغطية وما يتم تجاهله من آلام الغالبية العظمى من الناس! شكراً للي كتبتوه

     
  • At 1:42 AM, Blogger ايوشة said…

    الموت مفيهوش شماتة ربنا يرحم الجميع

     
  • At 12:18 PM, Blogger Tadwina said…

    مرحباً
    لقد قام أحد المعجبين بمدونتك بإضافتها إلى تدوينة دوت كوم، بيت المدونات العربية.

    قام فريق المحررين بمراجعة مدونتك و تصنيفها و تحرير بياناتها، حتى يتمكن زوار الموقع و محركات البحث من إيجادها و متابعتها.
    يمكنك متابعة مدونتك على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com/feed/672

    يمكنك متابعة باقى مدونات تدوينة دوت كوم على الرابط التالى:
    http://www.tadwina.com

    لعمل أى تغييرات فى بيانات مدونتك أو لإقتراح مدونات أخرى لا تتردد فى الإتصال بنا من خلال الموقع.

    و لكم جزيل الشكر،

    فريق عمل تدوينة دوت كوم.
    http://www.tadwina.com

     

Post a Comment

Links to this post:

Create a Link

<< Home